هيفاء تنتقم من أصالة وتسخر من “لوكها” في برنامج “شكلك مش غريب”

حجم الخط
8

بيروت ـ لم تستطع هيفا وهبي ضبط انفعالاتها في حلقة برنامج “شكلك مش غريب” حين قلّدت ميس حمدان الفنانة أصالة.

بدا واضحاً أنّ النجمة اللبنانية كانت تنتظر الفرصة لتنتقم من أصالة وترد لها الصاع صاعين بسبب كلام الفنانة السورية عنها في الموسم الثالث من “صولا”.

كان ذلك خلال الحلقة التي استضافت فيها شيرين عبد الوهاب وتطرّقت إلى هيفا.

يومها، أصرّت أصالة على أنّ هيفا “تنشز” أثناء غنائها، وأنّ عليها العودة الى أغانيها القديمة على غرار “رجب” و”بوس الواوا”.

وكان الإعلامي اللبناني طوني خليفة ضيفاً في الحلقة، فقال مدافعاً عن هيفا بأنّه عندما استضافها في السابق، قالت له بأنّها ليست فنانة وأنّه “يوجد موّال في رأسها تريد أن تغنّيه”.

هنا، ردّت أصالة بطريقة ساخرة “وما خلص هالموال، صالح عبد الحي وخلص مواويلو”.

وأصرّت على أنّ ما تغنيه نشاز.

وعندما سألها طوني عن نشاز اليسا، رفضت المقارنة ودافعت عن اليسا.

ويبدو أنّ هيفا وجدتها فرصة مناسبة لتنتقم لنفسها من أصالة، فبدأت انتقادها بطريقة مبطّنة عندما تحدثت عن “لوك” أصالة الذي ظهرت به ميس حمدان وهي تقلّدها.

قالت غامزة من قناة أصالة إنّ الأخيرة أجرت عمليات تجميل، قائلة “طارق مش راح يزعل لأن هيدا اللوك مش على أيام طارق هيدا لوك أصالة القديم”، فما كان من ميس الا أن قالت بأنّ أصالة جميلة في كل الأوقات وبأي إطلالة، ما أزعج هيفا وبدا واضحاً عليها.

إذ تصرّفت بقلّة لياقة وبطريقة أقرب الى قلة الذوق مع ميس وقالت لها بعصبية “بدك تسمعي رأيي فيك أو بدك تعطي رأيك بأصالة”، ما صدم ميس التي لم تعرف بمَ تجيب.

وجدت نفسها نفسها فجأة ضحية تصفية حساب هيفا مع أصالة لتستدرك بعد ذلك وتردّ عليها بأنّ عليها أن تعطي رأيها بأدائها هي كميس وليس بأصالة نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. يقول د.مفتاح.الجزائر:

    البعد بين أصالة و هيفاء كبعد السماء عن الأرض و لا مجال للمقارنة بين من يغني بروحه(أصالة) و من يستعمل جسده كأنه صنم(هيفاء) غير أن الفن و الطرب الأصيل رحل مع أهله من أمثال محمد عبد الوهاب و ووديع الصافي و فريد الأطرش و طلال مداح و الكثير الكثير.طبعا بقي بعض البريق و لكن ما تمر به الأمة العربيه و الإسلامية من مصائب دفع كثيرا من المواهب و الفنانين لرمي المنشفة أو التواري عن الأضواء من أمثال صباح فخري و محمد عبده و عبد الوهاب الدكالي و عبد الهادي بلخياط و القائمة طويلة.للأسف نحن في زمن طغت فيه عبادة الأشياء المادية على أغلب مناحي الحياة.و هيفاء وهبي و أمثالها خير دليل على ذلك.

  2. يقول المجهول الاردن:

    الجمال ليس دائم وسوف يأتي ايام وتكون هيفا كاسمها هواء وغبار قد مرا على هذا
    العصروتشاهد من بعيد وتموت تحت الاضواء ولا يدري عنها احد وتلافي العزيز الكريم ويسألها مادا قدمتي لي ولا ادري ما سوف يكون الجواب

  3. يقول محمد أبو النصر - كولومبيا:

    هل هذا وقت تنازع هيفاء وميس واليسا وأصالة?
    وسورية والعراق تدمر ويقتل شعباها بينما اليمن والبحرين ولبنان تزعزعها المكيدة . ليبيا لازالت تتقاذفها الأمواج والجزائر مقعدة . الاردن في اضطراب والشعب المصري منهك لا يستقر على حال من القلق . فلسطين مغتصبة والجميع يبدون منتحبين من اجلها.

    حبل الفجيعة ملفوف على عنقي ……… من ذا يعاتب مشنوقا إذا اضطربا

    من ذا يعاتب مذبوحا على دمه …………..ونزف شريانه ما أسهل العتبا

    من جرب الكي لا ينسى مواضعه……….ومن رأى السم لا يبدو كمن شربا

    نزار قباني

  4. يقول غسان الرفاعي:

    هيفاء تغني بمؤخرتها وما لها علاقة بالغناء لا من قريب ولا بعيد ، انا بغني احسن منها، وبس تنفس مؤخرتها ينتهي دورها

  5. يقول كويتي كيوي ماشي حافي ليل نهار:

    يا اخي واختي الكريمه هادول اللي علي اساس فنانين الله يرضالي عليكم شو هاد.

  6. يقول الهمامي:

    عن اي فن تتكلمون وهل نحن اهل فن أم اهل رساله ؟ اتقو الله في انفسكم وفي الناس ةلا ترفعو من شأن قوم ارادو ان يكونو تحت مستوى اللا مستوى

  7. يقول شوشو:

    شو ها لبرنامج القبيح الدي لا هدف منه اصلا ضحك مصطنع ونقود بتضيع عل فاضي

  8. يقول مريم:

    برنامج شكلك مش غريب هيفا بتعتبر حاله ملكه جمال العالم و هيه ولا شي بس كله عمليات تجميل و عمرها 40 سنه و يتفكر حاله حلوه

إشترك في قائمتنا البريدية